تصميم واستضافه المواقع

 في الوقت الراهن أصبح الموقع الإلكتروني عنصرا هاما و رئيسيا من عناصر تكوين أي شركة أو مشروع تجاري ناجح ,فهو بوابة الشركة و له الدور الأكبر في تكوين الانطباع الأول عند أي عميل عن الشركة أو المؤسسة  و هو البرهان القاطع عن وجودها وثبوتيتها و هو مرآتها التي تعكس ثقافتها و مستواها المهني, كل هذه العوامل أدت بان يكون امتلاك المؤسسات لموقع الكتروني خاص بها أمرا حتميا لا يمكن تجاهله .

وللموقع الالكتروني دور رئيسي لا يمكن التغاضي عنه في عملية التسويق فمن خلاله يمكنك ان تتواصل مع زبائنك على مدار الساعة ومن أي مكان و تزويدهم بنشرات لأحدث المنتجات و الخدمات الخاصة بكم , كما يمكنكم بيع بضائعكم و الترويج لها , ويعتبر الموقع الالكتروني السند الأكبر لقسم المبيعات و الأداة السحرية التي تمكنهم من بيع اكبر عدد من بضائعكم وخدماتكم .

وقد اتخذنا نحن في ميم تكنولوجي منهجية معينة في تقديم خدمات المواقع الالكترونية للعمل في فضاء مشاريع عملائنا ومن خلال رؤيتهم , فقمنا بتقسيم المشاريع إلى عدة مراحل من تحليل و تصميم و وتنفيذ و تطبيق لمعايير الجودة ومن ثم التسليم و لا يتم الانتقال من مرحلة إلى أخرى إلا بعد الحصول على الموافقة التامة من العميل لنضمن الرضاء التام له عن العمل و ملائمة المشروع لأفكاره و مبتغاة فيحقق بذلك وجوده على الشبكة بحيث يعكس هويته الفعلية. 

إن ميم تكنولوجي  تقدم خدماتها في هذا المجال من خلال نسيج متكامل من ذوي المعرفة و الخبرة الواسعة من محللين و مصممين و تقنيين جمعوا بين المهارة والإبداع لتقديم حلول فريدة من نوعها وعلى مستوى عال من الجودة و الإتقان .

 

نحن نؤمن بأن مكانتنا في سوق العمل تقاس من خلال أعمالنا و تبنى على السمعة الجيدة و الصيت الحسن ,فان كنت ترغب باختيار خدمات تصميم و تطوير المواقع من ميم تكنولوجي فنحن نرجو منك الاطلاع على أعمالنا السابقة أو التحدث إلى احد عملائنا الحاليين